اسماء المرشحين للقبول في كلية الامام الكاظم (عليه السلام) / أقسام النجف الأشرف و للدراستين الصباحية والمسائية

اسماء المرشحين للقبول في كلية الامام الكاظم (عليه السلام) / أقسام النجف الأشرف و للدراستين الصباحية والمسائية

ننشر لكم اسماء المرشحين للقبول في كلية الامام الكاظم (عليه السلام) / أقسام النجف الأشرف و للدراستين الصباحية والمسائية وفي هذا الصدد نود ان نوضح الاتي :-

1- تمت عملية الفرز والتوزيع على الاقسام بجهود كبيرة و بشفافية عالية ودون تدخل من احد وفي حال وجود خطأ فباب الاعتراض مفتوح ونسعى جاهدين الى ان يأخذ كل ذي حق حقه.

2-أسماء الطلبة المقبولين متسلسلة حسب المعدلات من الاعلى الى الادنى (وليس حسب الاحرف الابجدية) ليتسنى للطلبة معرفة الحدود الدنيا للقبول في الاقسام وبالتالي معرفة آلية المفاضلة وبذلك لا يستطيع احد الاعتراض على عدم قبوله في القسم الغير متوافق مع معدله.

3-العديد من الطلبة ظهر لهم قبول في الأقسام المتوافقة مع معدلاتهم وفي نفس الوقت ذكرت اسماءهم في قوائم الاحتياط لأقسام اخرى .. وفي هذه الحالة يكون الطالب مخير بين امرين .. إما ان يباشر على القسم المقبول فيه او الانتظار لشغل المقاعد الشاغرة وفي هذه الحالة يكون الطالب هو المسؤول عن التأخر في المباشرة.

4- هناك قائمة (احتياط عام) بأسماء متفرقة وتمثل هذه القائمة الاسماء التي رشحت اختيار واحد ولم يؤهلها معدلها الى القبول في ذلك القسم فبأمكانهم مراجعة شعبة التسجيل في الكلية بعد الزيارة ان شاء الله لتخيرهم بين الاقسام المناظرة لمعدلهم.

5- بأمكان الطلبة مراجعة شعبة التسجيل يوم غداً الاحد لإكمال اجراءات القبول ولمدة 10 ايام وبخلافه يسقط حق الطالب في القبول ويتم تعويض المقاعد الشاغرة بالطلبة الاحتياط كما تم ايضاحه في فقرة (3).

6-ملاحظة مهمه جدا جدا جدا: الطلبة غير المقبولين (الاحتياط العام) .. نحاول جاهدين بإستيعاب اغلب الطلبة في اقسام الكلية وبذلك ندعوهم للتحلي بالصبر ومراجعة شعبة التسجيل لتخييرهم بالمقاعد الشاغرة في الاقسام المتوافقة مع معدلاتهم.

الرابط الرسمي لصفحة أقسام النجف الاشرف

https://www.facebook.com/KadhimNajafCollege

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *