إنعقاد الجلسة الثامنة لمجلس كلية الإمام الكاظم (ع)

إنعقاد الجلسة الثامنة لمجلس كلية الإمام الكاظم (ع)

   عقد مجلس كلية الإمام الكاظم (ع) جلسته الثامنة برئاسة السيد العميد الدكتور علي اليعقوبي وبحضور السادة معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا ومعاون العميد للشؤون الادارية والمالية، وأمين مجلس الكلية، والسادة الاعضاء من معاوني العميد لاقسام الكلية في المحافظات والسادة رؤساء الأقسام العلمية في الكلية ببغداد، يوم الخميس 2017/3/23 .

افتتحت الجلسة من قبل السيد العميد بذكر الله تعالى والصلاة على النبي محمد واله الطاهرين مرحباً بالسادة الحضور ، ثم تناول إجتماع مجلس الكلية عدد من القضايا أبرزها :

*مواصلة الدعم التام من قبل معالي السيد رئيس الديوان للكلية وأن يرعاها رعاية خاصة كونها تمثل الصرح الذي يبني الانسان بما يجعله مواطنا صالحا يخدم بلده العراق .

*ناقش الإستمرار و التواصل مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على كافة الأصعدة بما

يحقق الضبط العلمي والإداري للكلية .

*مناقشة فحوى اللقاءات التي تم اجراؤها مع المسؤولين في الدولة من اجل النهوض بواقع الكلية خصوصا لقاء السيد وكيل وزير التعليم الإداري الدكتور محمد السراج .

*تكلم السيد العميد عن الإجراءات التي بُذلت في اقسام الكلية الإدارية خصوصاً الحسابات لإتمام احتساب اجور المحاضرات والعمل على وضع آلية اكثر دقة في احتسابها .

*ثم شرع السيد العميد بذكر فقرات الجلسة ومنها :

  • مناقشة تخفيض اجور طلبة الدراسات العليا للعام الدراسي ٢٠١٦/٢٠١٥ بما يتناسب مع اجور التعليم العالي او مايقرب منها .
  • مناقشة استحداث بعض الشعب والوحدات الإدارية بما يتناسب مع واقع الكلية .
  • تم التصويت بالاغلبية على فتح اقسام الكلية في البصرة دعماً للمسيرة العلمية والتربوية لهذه المحافظة ولكثرة الطلبات المقدمة من ابنائها الاعزاء .

* كما تضمن الإجتماع مناقشة مواضيع مهمة والتي من شأنها ترصين الواقع العلمي والإداري وتحقيق الإستفادة لطلبة الكلية .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *