إقامة المهرجان الاعلامي السنوي الأول بأقسام الكلية في بابل

إقامة المهرجان الاعلامي السنوي الأول بأقسام الكلية في بابل

تحت عنوان ( رأي الجمهور الواعي مرأة لتقييم عمل وسائل الإعلام العراقية ) وبرعاية عمادة كلية الإمام الكاظم ( عليه السلام ) أقامت أقسام الكلية في بابل يوم الخميس الموافق ٢٠١٨/١/٤ مهرجانها الاعلامي الأول بشأن تقييم أداء وسائل الإعلام العراقية في محافظة بابل .

وقد حضر المهرجان عدد كبير من الشخصيات الرسمية والمؤسسات الإعلامية في محافظة بابل حيث تم نقل أحداثه مباشرة عبر قناة العراقية الفضائية .

بدأ المهرجان بتلاوة آية من الذكر الحكيم ، ثم عزف النشيد الوطني العراقي ، وبعدها ألقى الدكتور أحمد الركابي معاون عميد الكلية لإدارة أقسام بابل كلمة بيّن فيها (( أن هذا المهرجان الإعلامي الذي أقامته الكلية هو الأول من نوعه في محافظة بابل ، حيث جرى استطلاع للرأي العام عن وسائل الإعلام في المحافظة وفق رؤية أكاديمية علمية ووفق دراسة دقيقة وحيادية ، مشيراً إلى أن القنوات الفضائية والإعلاميين الذين أعلن عن فوزهم بالاستطلاع يتحملون مسؤولية كبيرة أمام المجتمع البابلي الذي منحهم الثقة وعليهم أن يكونوا صوتاً حقيقياً للشعب ومرآة تعكس قضاياه وتطلعاته )) وشكر في ختام كلمته رئاسة قسم الاعلام وأساتذته وطلبته على جهودهم المبذولة وعبّر عن شكره للحاضرين والإعلاميين جميعاً .

وقدمت الفرقة المسرحية من طلبة قسم الإعلام مسرحية جسدوا فيها التضحيات التي قدمها الإعلاميين في ساحات القتال من أجل نقل انتصارات قواتنا الأمنية وحشدنا المبارك ، فضلاً عن إلقاء قصائد شعرية تمثل فيها التضحية لقواتنا الأمنية في حفظ الأرض والعرض وتحرير بلدنا العزيز .

وبعد ذلك تم إعلان نتائج الحفل من خلال عرض طريقة الاستبيان للجمهور وعملية الفرز لأعلى نسب مشاهدة واستماع لوسائل الإعلام العراقية ، حيث حصلت قناة العراقية المركز الأول في بابل في أعلى نسب مشاهدة فيما حصلت قناة السومرية المركز الثاني وحلت قناة كربلاء الفضائية في المركز الثالث. وحصلت اذاعة بابليون المركز الأول في بابل في أعلى نسب الاستماع وحصلت اذاعة بابل المركز الثاني وإذاعة الفراتين في المركز الثالث. كما حصل مراسلي قناة العراقية الفضائية نور فاضل المركز الأول وعلاء الجراح المركز الثاني وعيسى العطواني مراسل قناة NRT عربية المركز الثالث.

وفي ختام الحفل وزعت الهدايا للفائزين والمشاركين فيه ، الذين أثنو بدورهم على جهود الكلية المتميزة في محافظة بابل ودعمها المتواصل للحركة الفكرية والعلمية والنشاطات الإعلامية ، داعين المولى عز وجل لمزيد من الإبداع والتميز .

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *